حور ديزاين - 7ooR Design

موقع عربي للتصميم
 
دخولالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيل

شاطر | 
 

  كيف تكسبين بشرة نظرة؟ تعالوا شوفوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الحيا!هـ ~
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


عدد المساهمات : 44
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمر : 1817

مُساهمةموضوع: كيف تكسبين بشرة نظرة؟ تعالوا شوفوا    الإثنين نوفمبر 08, 2010 5:55 am

كيف تكسبين بشرة نظرة؟ تعالوا شوفوا

--------------------------------------------------------------------------------

ينصحك الخبراء أن تفكري في طريقة غذائك و تبحثي عن الأطعمة من فواكة وخضروات والتي يساهم الكثير منها في إضفاء النضارة على مظهرك ومحياك.


قناع زهرة البيلسان

ثلاث ملاعق كبيرة من منقوع زهرة البيلسان (يمكن الحصور على المنقوع باستخدام قبضة من الزهور مع ربع لتر ماء مغلي)، يصفى المنقوع وتؤخذ منه ثلاث ملاعق كبيرة تضاف إلى ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق اللوز إلى أن تتكون عجينة قابلة للفرد.. يتم فردها على بشرة الوجه ويمكن إزالة هذا القناع باستخدام مغلي زهرة البيلسان الدافئة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر وتجفيفه.


قناع الزبادي والخيار

يتكون من ملعقتين كبيرتين من الزبادي وثمرة خيار متوسطة الحجم ويقشر الخيار و يهرس جيداً ويخلط باللبن الزبادي ويستخدم في دهان بشرة الوجه، ثم يشطف الوجه بعد عشرين دقيقة بالماء الدافئ ثم الماء البارد.



غسول البطاطس لتبييض ونعومة اليدين

ملعقة كبيرة من عصير ليمون طازج وثلاث ملاعق صغيرة جلسرين وملعقة صغيرة من ماء البطاطس المصفى و عشر نقط من خلاصة البنزوين، يضاف عصير الليمون للجلسرين ثم يضاف لهما ماء البطاطس. ثم يضاف البنزوين نقطة تلو الاخرى ويقلب الخليط جيداً. يحفظ المستحضر في زجاجة ثم يرج عدة مرات يومياً وهو يعمل على تبييض ونعومة جلد اليدين.




غسول الفواكة لنعومة اليدين

ثمانية ملاعق ماء ورد كبيرة وثلاث ملاعق جلسرين كبيرة وثلاث ملاعق كبيرة كحول نقي وملعقة كبيرة من كل من عصير ليمون طازج و عصير برتقال طازج وملعقة كبيرة من خل التفاح. تخلط المكونات جيداً ثم تعبأ في زجاجة مع الرج عدة مرات. واستعمال المستحضر يحافظ على الحامض الطبيعي الذي يحمي بشرة اليدين وله أثر طيب في تبييض بشرة اليدين ونعومتها.


قناع الردة


يستخدم لتجديد حيوية وخلايا البشرة وإزالة الخلايا التالفة ويحضر باستخدام مسحوق الردة المخلوط بالماء أو طحين الترمس أو كليهما معاً، ويتم وضعهما على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم إزالة القناع بالماء أو استخدام مقشرات البشرة المحتوية على أحماض الفاكهة "بيلينج".


قناع الزبادي والليمون


تخلط ملعقة زبادي متوسطة وملعقة عصير ليمون صغيرة و تدلك بالخليط بشرة الوجه والرقبة، ويترك الخليط نصف ساعة ثم يفرك باليد ويشطف بعد ذلك بالماء والصابون الجيد، ثم تمرر قطعة من القطن مبللة بماء الورد ويترك ليجف على البشرة، هذا القناع يمنع الجفاف خاصة في فصل الشتاء و يعمل على تغذية البشرة وتطريتها.



قناع البطاطس

ذو تأثير فعال في إزالة التورم الذي يظهر تحت العينين وذلك باستعماله بصورة شرائح طازجة تستخدم كمادات للعين، وتعتبر البطاطس من أفضل المنظفات والمرطبات لأصحاب البشرة الحساسة. كما تستخدم لعلاج حروق الشمس.



قناع الفراولة



يعمل على علاج حروق الشمس في الوجة والأكتاف، كما أن عصير الفراولة له مفعول قوي في ترطيب البشرة وعلاج التسلخات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roo7design.own0.com
 
كيف تكسبين بشرة نظرة؟ تعالوا شوفوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حور ديزاين - 7ooR Design :: منتديات الجمال والاناقة-
انتقل الى: